ارسل واتساب احجز موعدًا اتصل بنا
×

د. أشرف خليل

د. أشرف خليل

أخصائي المسالك البولية

اتصل بنا

السيرة الذاتية

يتمتع د.أشرف خليل بخبرة تتجاوز الثلاثين عامًا في مجال طب المسالك البولية وأمراض الذكورة. حصل على بكالوريوس الطب والجراحة وماجستير المسالك البولية مع مرتبة الشرف من جامعة عين شمس، مصر سنة 1992. وتلقى تدريبًا مكثفًا في قسم المسالك البولية في مستشفى بلدية نيونكيرشن الأكاديمي التعليمي التابع لجامعة سارلاند، ألمانيا.

وعمل د.أشرف لأكثر من 25 عامًا أخصائي مسالك بولية في الإمارات العربية المتحدة، مما أكسبه خبرة واسعة في جميع جوانب طب المسالك البولية وأمراض الذكورة، وخاصة فيما يتعلق بجراحات تنظير المسالك البولية، بما في ذلك إزالة الحصوات بتقنية ESWL، والعلاج بالليزر، والجراحة الارتجاعية لاستئصال الحصى داخل الكلية عبر الحالب (,RIRS) واستئصال البروستاتا عبر الإحليل (TURP) والجراحة المفتوحة وأورام المسالك البولية، وضعف الانتصاب والمشاكل الجنسية لدى الرجال، وعلاج العقم عند الرجال، وتضخم البروستاتا وما يترتب على ذلك من التهابات، والتهابات المسالك البولية وسرعة القذف وسلسل البول والأمراض المنقولة جنسيًا.

ويُلقي د.أشرف محاضرات للعامة وعبر وسائل التواصل الاجتماعي تتناول برامج التوعية بمختلف أمراض المسالك البولية وأمراض الذكورة، بما في ذلك ضعف الانتصاب وسلس البول وأمراض الحصوات ومشاكل البروستاتا والسرطان.

نطاق الخدمات:

تقدم عيادة المسالك البولية الخدمات التشخيصية والعلاجية لأمراض المسالك البولية عند الرجال والنساء وأمراض الأعضاء التناسلية الذكرية. وتم تجهيز القسم بأحدث المعدات لعلاج مرضى المسالك البولية وأمراض الذكورة. ونسعى جاهدين إلى تقديم رعاية طبية وفق أعلى معايير الجودة من خلال خدمة المرضى وتوعيتهم

الخدمات المقدمة لجميع الفئات العمرية تشمل على سبيل المثال لا الحصر علاج:

  • اضطرابات الجهاز البولي
  • مشاكل الصحة الجنسية لدى الذكور
  • ضعف الانتصاب
  • سرعة القذف
  • العقم عند الرجال
  • تضخم البروستاتا الحميد
  • دوالي الخصية
  • الخلل في وظيفة التفريغ
  • حصوات المسالك البولية
  • فحص ديناميكية البول
  • مشاكل المسالك البولية عند النساء
  • التهابات المسالك البولية
  • البول الدموي
  • التهاب البروستاتا
  • سلسل البول الليلي
  • الأمراض المنقولة جنسيًا

العضويات المهنية التي حصل عليها د.أشرف:

  • عضو الجمعية الأوروبية لأمراض المسالك البولية
  • عضو الجمعية الدولية لأمراض المسالك البولية (Société Internationale d'Urologie)
  • عضو الجمعية الأمريكية لطب المسالك البولية وأمراض الذكورة
  • عضو الجمعية الطبية الإماراتية
  • عضو الجمعية الدولية الخيرية للعناية بمرضى اضطرابات المسالك البولية والأمعاء وقاع الحوض (International continence society)
  • عضو الجمعية المصرية لطب المسالك البولية
  • عضو جمعية البحر الأبيض المتوسط لأمراض الذكورة

اللغات التي يتحدثها:

  • العربية
  • الإنجليزية

حقوق النشر © 2021 مستشفى بارين الدولي. كل الحقوق محفوظة. تمت الموافقة على الموقع والمحتوى من قبل وزارة الصحة ، رقم المرجع MOH 1FACUAYI-101021.
DOH Number: AD-ADC-25393-2020 | Disclaimer | خريطة الموقع

Chat Now

Book an Appointment Call Us
×

Dr. Ashraf Khalil

Dr. Ashraf Khalil

Specialist - Urology

Book an Appointment

Biography

Dr. Ashraf Khalil has more than 30 years of experience in the field of Urology and Andrology. He received his Medical Degree and Board of Urology with honors from Ain shams University, Egypt in 1992. He had extensive training in the Department of Urology in Städtisches Klinikum Neunkirchen Academic Teaching Hospital of Saar University, Germany.

With over 25 years of practices as Urologist in UAE, Dr. Ashraf has accumulated vast experience in all aspects of Urology and Andrology with clinical interests on Endo-urological procedures including, Stones Management with Noninvasive technique ESWL, Laser treatment TURP,RIRS, open surgery, Uro-Oncology, Erectile dysfunction, Male Sexual Problems, Male infertility Management, Management of Enlarged Prostate and related infections, Urinary Tract Infections, Premature ejaculation , Urinary incontinence and Sexually Transmitted Disease.

Dr. Ashraf, lectures to the community and social media on variety of Urologic and Andrology Awareness Program, including Erectile dysfunction, urinary incontinence and stone diseases, Prostatic Problems and Cancer.

Scope of Services:

The Urology Clinic provides high quality diagnostic and therapeutic services for the male and female urinary tract and male reproductive organs. The department is highly equipped with latest equipment for Management of Urology and Andrology patients. We strive to give the highest quality of medical care through patient services and education.

Services provided to all age groups include, but are not limited to:

  • Urinary system disorders
  • Male Sexual Health problems
  • Weak Erection
  • Premature Ejaculation
  • Male infertility
  • Benign prostatic hypertrophy
  • Management of Varicocele
  • Voiding Dysfunction
  • Urinary Stones
  • Urodynamic Study
  • Female Urinary Problems
  • Urinary Tract Infections
  • Hematuria
  • Prostatitis
  • Nocturnal Enuresis
  • STD
  • Urology Ultrasonography

Dr. Ashraf’s Professional Memberships:

  • Member of European Association of Urology
  • Member of Société Internationale d’Urologie
  • Member of Endourological Society USA
  • Member of Emirates Medical Association
  • Member of International continence society
  • Member of Egyptian Urological Association
  • Member of Andrology Mediterranean Association

Languages Spoken:

  • English
  • Arabic

Copyright © 2020 Bareen International Hospital. All rights reserved. Website and content have been approved by the Ministry of Health, Ref MOH# Z7ETQ9EY-080720.
DOH Number: AD-ADC-25393-2020 | Disclaimer | Sitemap

Chat Now